0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

الفلكية مايا هزيم تكشف الأبراج الأكثر حظّاً في شهر آب أغسطس 2022

أهم الأبراج الأكثر حظّاً في شهر آب أغسطس 2022. 

ماهي الأبراج الأكثر حظّاً في شهر آب أغسطس 2022. 

مرحباً بكم أحبتي الزوار الكرام في موقعنا 7bralmarfh والذي يقدم لكم توقعات الأبراج للفلكية مايا هزيم الذي تكشف عنها أولا بأول والتي تكون شبه مؤكدة. 

الأبراج الأكثر حظّاً في شهر آب أغسطس 2022 كالتالي :

برج الحمل:

أخيراً هناك انفراج ببيت مالك ابتداء من بداية الشهر آب .. الشهر مهمّ لك خاصّة حتى ٢٢ أغسطس تستمرّ معك الحظوظ بسبب تواجد الشمس ببرج الأسد الحليف و لديك فترة فعّالة فيها من الشيء الإيجابيّ الكثير كما تبدو شخص محبّ للظهور تحاول أن تثبت ذاتك بأي طريقة.. يعني تبحث عن الأضواء بدون ملل وتكون شخص دراميّ محب للتجديد متفائل وطاقتك كبيرة وثقتك بنفسك عالية.. متعدد العلاقات و بالعمل تميل للحركة وتكون نشيط ..تزداد حظوظك كثيراً وتكسب من ألعاب حظ أو بشكل مفاجئ وبطريقة المصادفة ..يكون لديك صفات الرومنسيّة وحب الحياة وتميل للتغيير ..الكواكب المتواجدة بالبيوت الفلكية تقسم فترة الحظ لقسمين الاول يسعفك خلاله الحظّ وخاصة بين 1 و7 ولديك بدايات بين 7 و12 ..الفترة الثانية ابتداءً من 14 أغسطس تعطيك نشاط كبير وتنهي أزماتك إن كانت ماديّة أو عاطفية ..لاتنسى أن الزهرة تعطيك افضل فترة عاطفية على الإطلاق استعد لمزيد من التغييرات المنتظرة ..

برج الأسد:

شمسك تثلث المضتري بداية الشهر وهو وضع فلكي ممتاز مدة تأثيره بين 1 لغاية 8 اطرق باب كل شيء سوف تجد القبول و مايخص الوضع الشخصي ثم تأتي الفترة بعد ذلك الفلك يعطيك مكافآت عن ما سبق خاصة بمفاجآت وبنواحي مادية.. الشمس وأنت تمثّل موضع بيتها تستمرّ لديك لغاية ٢٢ أغسطس سوف تعطيك صفات تتمثل بقوة الشخصية والشعور أكثر بالأمان ..تميل للتغيير ويزداد تفاؤلك وتشعر بثقة كبيرة بالنفس وقادر أن تكون صريح جداً ومثالي وملجأ لمن يحتاجك.. فرص كبيرة لتكون بموقع قيادي وتزداد مكانتك ضمن محيطك وصداقاتك الشخصيّة .. سيكون لديك خط خاصّ لايشبه أحد.. تتمتع بروح تنافسيّة والفرص تكون بكلّ مجالات الحياة وربما بشكل غير متوقع بعد 8 أغسطس وهو أمر منتظر لك قد تعمل بشيء جديد أو يطرأ تغيير بعملك يوسع مواردك المادية وتحقق فيه نجاح كبير لأن الزهرة بحركتها الإيجابية تشكل تسديس مع أورانوس لذا تفيدك الكواكب بأمور ماديّة واستخدام المواهب والمؤهلات كما لديك أفضل فرص للإرتباط عاطفياً إن كنت أعزب بسبب تأثير قمرك الجديد الذي كان نهاية يوليو وخاصة تلمس التأثيرات قبل منتصف الشهر مع حلول ١٠ آب ..تتمتع بصحة وحيوية وتشعر بميلك للإنفتاح بعلاقاتك.. بكلّ الأحوال هذا موسم بوابة الأسد تفتح لك إن شئت مغارة علي بابا فقط ثق بأن كل شيء سيكون لصالحك وبصالحك ..

برج العذراء:

شهر مفصلي لكل مواليد برج العذراء فهو يعيد لك الثقة بالحظ ..من بدايته تلاحظ أنه شهر الحظ خاصه انتقال عطارد لديك وأنت تمثل شرف وبيت عطارد ..تكمن البدايات المنتظرة مع بوابة برج الاسد يومي ٧و٨ أغسطس و لثلاث اسابيع تقريباً شمس الأسد هي مناسبة بتواجدها في موضع بيتها قبل أن تنتقل لديك تعطيك نوع من الذكاء الخلاّق في بيتك الفلكي الثاني عشر لكن قد تميل شخصيتك للخجل والانطوائيّة بعض الشيء والتعاطف مع الضعفاء ..تتجنّب الحياة الصاخبة وتكون شخص شاعري هادئ.. إذاً عطارد بحركتة الإيجابيّة ينتقل لديك 4 آب يسدس للزهرة ويثلث المريخ سوف يضعك ذلك بين الأبراج الأكثر حظّاً بكل النواحي إن كانت العاطفية أو الماديّة و تحديداً الشخصية وبعلاقاتك قد تعمل بشيء مهمّ قد تنال ترقيه أو توسع موردك المادي وترتاح بالوضع العائلي وكل ما يجعلك متوتر وعصبي هذا الامر يبدأ بعد أول اسبوع من الشهر ويتصاعد بالتدريج ابتداء من يوم 11 أغسطس .. بشكل عام يقوى لديك حبّ التأمل والغوص بعمق الأمور بشكل كبير.. بداية الشهر ربما هناك علاقة عاطفية جديدة ستكون متكتم عليها .. تتصاعد كلّ مؤشرات الحظّ وتتحررّ كثيراً في شهر أغسطس ..المميز بشهر آب هي حظوظك الماديّة الممتازة والمهنية والشخصية ..

برج العقرب:

عشتَ مؤخراً حوالي ثلاث أسابيع ربما كانت أفضل من أي فترة مضت بسبب زوال معاكسات صعبة ببيوت مالية وعاطفية ..و بشهر آب اغسطس ومع استمرار الشمس لثلاث أسابيع تقريباً بأهم بيت فلكي وهو العاشر بالنسبة لك و الذي يمثل طموحاتك وتطلعاتك ومشاريعك الشخصية ستكون فيها اكثر قوة وثقة بالنفس وقادر على المواجهة بطريقة محنكة تجعلك منتصراً وأعلى مكانة ..أنت ستكون شخصيّة عنيدة وحكيم وذكي.. كما ستتوق للمناصب والقيادة وتحقق نجاحات مهمّة وتعرف حقائق .. كواكب متواجدة بالعذراء تعطيك أفضل ماعندها خاصّة عطارد وبعد 22 الشهر النير الأكبر الذي ينتقل للعذراء هناك مفاجآت رائعة والتي تتحقق قبل منتصف الشهر إذ إنّ البيت الفلكي الداعم لمشروعك الشخصي والتجديد والانفتاح والتسامح ولتكسب قضايا معلقة ويعطيك نشاط وحيوية وتتحسن صحيّاً ولديك بداية مع حلول بوابة الأسد يوم ٧و٨ الشهر ..شخصياً سوف لن ترضخ لأوامر أحد ويزداد عندك حسّ النجاح والطموح وكأنك تميل للشهره والأضواء.. عاطفياً تكون نشيط وتوقع بشباكك من تريد وخاصّة بأسلوبك المتميّز ..يقترن المريخ وأورانوس فتبدي ذكاء كبير بكل تصرفاتك يؤثر عليك بالأسبوع الأول بين 1 و 7لكن ربما هناك توتّر بحياتك نوعاً ما يجعلك تتوق للتغيير ..لذا تمهّل ولاتتهوّر فالتغيير بالفعل قادم خاصّة بالثلث الثاني بشهر أغسطس ثم مع انتقال الشمس لبرج العذراء بيتها مايعني هناك ارتياح عام يتصاعد خلال شهر أغسطس ..

*وفي الأخير ترقبوا معنا،، الأبراج الأكثر حظّاً في شهر آب سبتمبر  2022. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الفلكية مايا هزيم تكشف الأبراج الأكثر حظّاً في شهر آب أغسطس 2022

...