0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 24 أغسطس آب 2022

24 / 8 / 2022

مايا هزيم تكشف توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 24 أغسطس آب 2022

توقعات الأبراج وحظك اليوم مع مايا هزيم. 

أهم توقعات الأبراج مع مايا هزيم ليوم الأربعاء 24 أغسطس آب 2022. 

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء. 

من موقع حبر المعرفة ننقل اهم الأحداث والتوقعات التي يحتمل ان تتحقق من خلال ما تقدمه الفلكية مايا هزيم وذلك ب الاستنباط من مراقبة الأقمار وإجراء العمليات الحسابية للتصريح بأهم ما سيكون متوقع حدوثه ليوم الأربعاء 24 أغسطس آب 2022. 

للتذكير إنما هذه التوقعات ليست الا احتمالات وليس علما للغيب. 

يستمرّ القمر إلى يوم الأربعاء ببرج (السرطان المائيّ) حتى فترة العصر وينتقل قرابة الساعة 5:00 ينتقل لبرج (الأسد الناريّ) وذلك بتوقيت بلدان الشرق الأوسط ..

نكون بدايةً مع قمر السرطان والذي يجعلنا أقلّ فضول واهتمام بالآخرين ويدعونا للالتفات إلى أمورنا الخاصّة والعائلية ..وتغلب علينا صفات الترددّ والاتكالية لكن الحسّ العاطفي طاغي جداً والشعور بالأشياء عالٍ ..

تنحسر عصراً تلك التأثيرات ليبدأ ظلّ قمر الأسد فعليّاً ابتداءً من العصر والذي يحررّ أفكارنا ويشعرنا بالنشاط والحيوية كما ويهمّنا التواصل مع الناس والحياة الإجتماعيّة ..قمر الأسد يحفزّنا أن نترك الأمكنة الروتينيّة ونتخلّص من مشاعر الخوف والحذر و تزداد شجاعتنا والرغبة بالمغامرة والانطلاق نحو كل جديد .

اهم توقعات الأبراج :

توقعات برج الحمل ليوم الأربعاء :

بداية اليوم تظهر أمامك هموم عائليّة و مسؤوليات وتبدو مترددّ لاتثق بشيء ..لكن تنقلب الظروف لصالحك عصراً فتجد دعم الفلك بأمور تتكل على الحظ مثل الربح المادي وعندك فرص جيّدة بعلاقاتك الإجتماعية وتواصلك مع الآخرين وبإثبات نفسك.. مزاجك يرتفع عصراً لـ 85% ..العاطفة : بهذا اليوم وخاصّة المساء لديك أفضل توقيت لتعرض وجهة نظرك أو تبادر لصلح أو لخطوة إيجابية.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء .

توقعات برج العذراء ليوم الأربعاء :

أوضاعك بالأساس مضطربة لكنها بالأيام المقبلة تتجه نحو حلول مهمّة ..بناحية ثانية أمامك يوم مريح بشكل عام وحظوظك مميّزة ّة عاطفيّاً ..كذلك تشعر بارتياح نفسي عامّ.. تتمتّع بحسّ رقيق وجمال وتعود لك الثقة بالنفس فتكون اجتماعي وتبدي كثيراً من المرونة ..فقط تحاشى مواجهة عدوّك ..مزاجك يكون 70% ..العاطفة : تحالفك الحظوظ في يومك هذا فتبدو منسجماً أكثر مع الآخر وجاذبيتك عالية وبإمكانك أن تجددّ وتهتمّ بمظهرك.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والجدي

توقعات برج الأسد ليوم الأربعاء :

هذا اليوم تكون فرصك فقط من نواحي ماديّة فتحقق منافع جيّدة ..لكن هناك تعب نفسيّ يحفّز شعورك نحو القلق والتوتّر ..بناحية ثانية الشك مسيطر عليك ولا حلول وسط لديك وثقتك بالآخرين ضعيفة.. حاول أن تبدي بعض المرونة ..مزاجك يكون 65% ..العاطفة : تعطي انطباع للشريك لايشبه مابداخلك إذ تتعامل ببعض التعالي وحب السيطرة.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والحمل والجوزاء والميزان والدلو والجدي والعقرب. 

توقعات برج الجوزاء ليوم الأربعاء :

لاتقلق إن واجهتَ بعض المعاكسات خلال اليوم ..ربما تشعر ببعض الضياع وتختلط عليك الأمور.. وارد أن تسمع كلام مزعج وهناك من ينمّ بظهرك.. انتبه من ردّة فعلك تجاه غيرك وتحكّم بمزاجك ..أنصحك أن تؤجل الأمور المصيريّة ..مزاجك يكون 65% ..العاطفة : تبدو عقلانيّ وأكثر قسوة بهذا اليوم وقد تشعر أنّ ماتبحث عنه أو تريده هو مستحيل وبعيد المنال.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والدلو والجوزاء والحمل والميزان

توقعات برج الثور ليوم الأربعاء :

الحظّ الجيّد حليفك طوال يومك ..بعد معاكسات دامت أيّام ّة بالعمل وبالناحية العاطفية ..تتلقى الفوائد المتعددة ..تميل أن تهتمّ بالصداقة وتجد دعم من أتباع موثوقين أو من شخصية نافذة.. تشعر بتحررّ وتتمتّع بذكاء وفطنة وتجذب اهتمام الجنس الآخر .. مزاجك يكون 85% ..العاطفة : لديك يوم جيّد وقد توجّه اهتمامك لعلاقة صداقة وتحدث تطورات تعطيك شعور إيجابيّ.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والحوت والسرطان والعذراء والجدي والعقرب والحمل

توقعات برج الحوت ليوم الأربعاء :

بداية اليوم تمتلك كل الحظوظ التي تجعلك أكثر تفاؤلاً وثقة بالنفس وتكون محبوب في وسطك القريب وتزداد صراحة و تبدو بشوشاً وجاذبيتك عالية ..وابتداءً من فترة العصر انتبه للصحّة وربما يكون هناك إلتزامات مرهقة ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينية ..وارد أن تتكلّم مع ناس سلبييّن ومن ناحية أخرى قد تنفرض عليك مصاريف جديدة.. مزاجك ينخفض عصراً لـ 65%    

العاطفة : جاذبيتك عالية والوضع مهيّأ لكلّ جديد ..وهذا اليوم عليك أن تراعي مشاعر الطرف الآخر وخففّ قساوتك بالتعامل وانتبه مساءً من خلاف عابر.. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان .

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء.

وسنوافيكم بأهم التوقعات المحتملة للأيام المقبلة بإذن الله وسيكون ذلك اولا بأول. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 24 أغسطس آب 2022

24 / 8 / 2022

مايا هزيم تكشف توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 24 أغسطس آب 2022

توقعات الأبراج وحظك اليوم مع مايا هزيم. 

أهم توقعات الأبراج مع مايا هزيم ليوم الأربعاء 24 أغسطس آب 2022. 

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء. 

...