0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع وكان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين والخميس و ٤ ساعات يومي السبت والأحد و ساعتين يوم الثلاثاء ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع. 

اختر الإجابة الصحيحة يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع وكان يعمل مدة 3 ساعات يومي الإثنين والخميس و 4 ساعات يومي السبت والأحد و ساعتين يوم الثلاثاء ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع . 

أسعد الله أوقاتكم زوارنا الكرام في موقعنا 7bralmarfh الذي يقدم لكم جميع الحلول للمعلومات العامة والثقافية والمناهج الدراسية لجميع المراحل، والألغاز بجميع انواعها، الشعبية والثقافية والعلمية، وحلول الألعاب بكآفة أشكالها وأنواعها ومن هنا تجد إجابة السؤال في المربع المخصص للإجابة في الأسفل. 

إجابة سؤال يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع وكان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين والخميس و ٤ ساعات يومي السبت والأحد و ساعتين يوم الثلاثاء ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع.

 الخيارات المطروحة هي، 

١٤ ساعة ، ١٦ ساعة  ، ١٨ ساعة.

حل سؤال يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع وكان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين والخميس و ٤ ساعات يومي السبت والأحد و ساعتين يوم الثلاثاء ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الأسبوع. الإجابة الصحيحة هي، ١٦ ساعة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع وكان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين والخميس و ٤ ساعات يومي السبت والأحد و ساعتين يوم الثلاثاء ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع

...