0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة
تتسع ٩ مواقف سيارات في مصنع للسيارات إلى العدد نفسه من السيارات الجديدة وهي الآن ممتلئة بالسيارات. إذا كان في مواقف المصنع ٤١٣١ سيارة، فكم سيارة تقريبا يوجد في كل موقف؟ بين خطوات الحل.

اختر الإجابة الصحيحة تتسع ٩ مواقف سيارات في مصنع للسيارات إلى العدد نفسه من السيارات الجديدة وهي الآن ممتلئة بالسيارات. إذا كان في مواقف المصنع ٤١٣١ سيارة، فكم سيارة تقريبا يوجد في كل موقف؟ بين خطوات الحل.

أسعد الله أوقاتكم زوارنا الكرام في موقعنا 7bralmarfh الذي يقدم لكم جميع الحلول للمعلومات العامة والثقافية والمناهج الدراسية لجميع المراحل، والألغاز بجميع انواعها، الشعبية والثقافية والعلمية، وحلول الألعاب بكآفة أشكالها وأنواعها ومن هنا تجد إجابة السؤال في المربع المخصص للإجابة في الأسفل.

تتسع ٩ مواقف سيارات في مصنع للسيارات إلى العدد نفسه من السيارات الجديدة وهي الآن ممتلئة بالسيارات. إذا كان في مواقف المصنع ٤١٣١ سيارة، فكم سيارة تقريبا يوجد في كل موقف؟ بين خطوات الحل ؟

الإجابة الصحيحة هي:

٤٥٠٠ ÷ ٩ = ٥٠٠ سيارة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

تتسع ٩ مواقف سيارات في مصنع للسيارات إلى العدد نفسه من السيارات الجديدة وهي الآن ممتلئة بالسيارات. إذا كان في مواقف المصنع ٤١٣١ سيارة، فكم سيارة تقريبا يوجد في كل موقف؟ بين خطوات الحل

...