0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة
يريد جمال أن يصنع قفصا للطيور من الخشب ويحتاج لذلك إلى ٣٠ سم مربعا من الخشب في كل جانب، و٤٥ سم مربعا من الخشب للسقف ويرغب جمال في أن يضع في القفص عصافير وحمائم. فكم يحتاج من الخشب لصنع القفص.

اختر الإجابة الصحيحة يريد جمال أن يصنع قفصا للطيور من الخشب ويحتاج لذلك إلى ٣٠ سم مربعا من الخشب في كل جانب، و٤٥ سم مربعا من الخشب للسقف ويرغب جمال في أن يضع في القفص عصافير وحمائم. فكم يحتاج من الخشب لصنع القفص.

أسعد الله أوقاتكم زوارنا الكرام في موقعنا 7bralmarfh الذي يقدم لكم جميع الحلول للمعلومات العامة والثقافية والمناهج الدراسية لجميع المراحل، والألغاز بجميع انواعها، الشعبية والثقافية والعلمية، وحلول الألعاب بكآفة أشكالها وأنواعها ومن هنا تجد إجابة السؤال في المربع المخصص للإجابة في الأسفل.

يريد جمال أن يصنع قفصا للطيور من الخشب ويحتاج لذلك إلى ٣٠ سم مربعا من الخشب في كل جانب، و٤٥ سم مربعا من الخشب للسقف ويرغب جمال في أن يضع في القفص عصافير وحمائم. فكم يحتاج من الخشب لصنع القفص ؟

الإجابة الصحيحة هي:

١٦٥ سم مربعا، معلومات زائدة : نوع الطيور.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

يريد جمال أن يصنع قفصا للطيور من الخشب ويحتاج لذلك إلى ٣٠ سم مربعا من الخشب في كل جانب، و٤٥ سم مربعا من الخشب للسقف ويرغب جمال في أن يضع في القفص عصافير وحمائم. فكم يحتاج من الخشب لصنع القفص

...