0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة
عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا إلى الأمام ثم ٢٦ مترا إلى اليسار كم مترا تقريبا يقطع فهد من بيته إلى المسجد ؟ حدد هل الجواب التقديري هو المطلوب أم الجواب الدقيق ثم جد الجواب.

اختر الإجابة الصحيحة عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا إلى الأمام ثم ٢٦ مترا إلى اليسار كم مترا تقريبا يقطع فهد من بيته إلى المسجد ؟ حدد هل الجواب التقديري هو المطلوب أم الجواب الدقيق ثم جد الجواب.

الخيارات المطروحة هي،،

التقديري ، ٥٨ مترا ، التقديري ، 10 مترا.

الدقيق ، ٥٨ مترا ، الدقيق ، 10 مترا.

أسعد الله أوقاتكم زوارنا الكرام في موقعنا 7bralmarfh الذي يقدم لكم جميع الحلول للمعلومات العامة والثقافية والمناهج الدراسية لجميع المراحل، والألغاز بجميع انواعها، الشعبية والثقافية والعلمية، وحلول الألعاب بكآفة أشكالها وأنواعها ومن هنا تجد إجابة السؤال في المربع المخصص للإجابة في الأسفل.

عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا إلى الأمام ثم ٢٦ مترا إلى اليسار كم مترا تقريبا يقطع فهد من بيته إلى المسجد ؟ حدد هل الجواب التقديري هو المطلوب أم الجواب الدقيق ثم جد الجواب؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

عندما يذهب فهد من بيته إلى المسجد فإنه يمشي نحو ٣٢ مترا إلى الأمام ثم ٢٦ مترا إلى اليسار كم مترا تقريبا يقطع فهد من بيته إلى المسجد ؟ حدد هل الجواب التقديري هو المطلوب أم الجواب الدقيق ثم جد الجواب

...