0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

استعمل التمثيل بالنقاط أدناه للإجابة عن الاسئلة المصاحبة : عدد الأقراص التعليمية الحاسوبية لدى كل طالبة في أحد فصول الصف السادس : أ) ما عدد الطالبات الذين يمتلكون ١٨ قرصا حاسوبيا. 

اختر الإجابة الصحيحة استعمل التمثيل بالنقاط أدناه للإجابة عن الاسئلة المصاحبة : عدد الأقراص التعليمية الحاسوبية لدى كل طالبة في أحد فصول الصف السادس : أ) ما عدد الطالبات الذين يمتلكون ١٨ قرصا حاسوبيا. 

أسعد الله أوقاتكم زوارنا الكرام في موقعنا 7bralmarfh الذي يقدم لكم جميع الحلول للمعلومات العامة والثقافية والمناهج الدراسية لجميع المراحل، والألغاز بجميع انواعها، الشعبية والثقافية والعلمية، وحلول الألعاب بكآفة أشكالها وأنواعها ومن هنا تجد إجابة السؤال في المربع المخصص للإجابة في الأسفل. 

استعمل التمثيل بالنقاط أدناه للإجابة عن الاسئلة المصاحبة : عدد الأقراص التعليمية الحاسوبية لدى كل طالبة في أحد فصول الصف السادس : أ) ما عدد الطالبات الذين يمتلكون ١٨ قرصا حاسوبيا؟ 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

استعمل التمثيل بالنقاط أدناه للإجابة عن الاسئلة المصاحبة : عدد الأقراص التعليمية الحاسوبية لدى كل طالبة في أحد فصول الصف السادس : أ) ما عدد الطالبات الذين يمتلكون ١٨ قرصا حاسوبيا

...