0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

يبيع أحد المحال التجارية عبوات مغلقة من التمر فإذا كان لديه العجوة والخلاص والسكري وكبير للعبوة فما عدد النواتج الممكنة لتجربة اختيار عبوة تمر بتحديد نوع التمر وحجم العبوة. 

اختر الاجابة الصحيحة يبيع أحد المحال التجارية عبوات مغلقة من التمر فإذا كان لديه العجوة والخلاص والسكري وكبير للعبوة فما عدد النواتج الممكنة لتجربة اختيار عبوة تمر بتحديد نوع التمر وحجم العبوة. 

أسعد الله أوقاتكم زوارنا الكرام في موقعنا 7bralmarfh الذي يقدم لكم جميع الحلول للمعلومات العامة والثقافية والمناهج الدراسية لجميع المراحل، والألغاز بجميع انواعها، الشعبية والثقافية والعلمية، وحلول الألعاب بكآفة أشكالها وأنواعها ومن هنا تجد إجابة السؤال في المربع المخصص للإجابة في الأسفل. 

إجابة سؤال يبيع أحد المحال التجارية عبوات مغلقة من التمر فإذا كان لديه العجوة والخلاص والسكري وكبير للعبوة فما عدد النواتج الممكنة لتجربة اختيار عبوة تمر بتحديد نوع التمر وحجم العبوة. 

الخيارات المطروحة هي، 

٤، ٧، ٩، ١٢

حل سؤال يبيع أحد المحال التجارية عبوات مغلقة من التمر فإذا كان لديه العجوة والخلاص والسكري وكبير للعبوة فما عدد النواتج الممكنة لتجربة اختيار عبوة تمر بتحديد نوع التمر وحجم العبوة. الإجابة الصحيحة هي، عزيزي الطالب ساعد زملائك في إيجاد الحل. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

يبيع أحد المحال التجارية عبوات مغلقة من التمر فإذا كان لديه العجوة والخلاص والسكري وكبير للعبوة فما عدد النواتج الممكنة لتجربة اختيار عبوة تمر بتحديد نوع التمر وحجم العبوة

مرحبًا بك إلى حبر المعرفة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...