0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

يمثل الشكلّ نسب ٤ أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على ١٤٠ شخصاً ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار؟ ٦٠، أو ٧٠، أو ٨٠ شخصاً.

هل تبحث عن معرفة حل السؤال التالي /يمثل الشكلّ نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصاً ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار؟ 60، أو 70، أو 80 شخصاً؟ 

(1 نقطة)

مرحباً بكم أحبتي الزوار الكرام في موقعنا "7bralmarfh" والذي يقدم لكم أفضل الحلول للأسئلة التعليمية الذي تعتبر من أهم الاسئلة لأنها تتكرر في الاختبارات والتي تشغل بال الكثير من الطلبة ويبحثون عن حلها. وإليكم الإجابة الصحيحة والنموذجية وأيضاً المؤكده للسؤال الآتي من بيت العلم"

إجابة السؤال التعليمي التالي :يمثل الشكلّ نسب ٤ أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على ١٤٠ شخصاً ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار؟ ٦٠، أو ٧٠، أو ٨٠ شخصاً هي؟ 

الإجابة الصحيحة هي،، 

افهم

يمثل الشكل نسب ٤ أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على ١٤٠ شخصاً ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار؟ ٦٠، أو ٧٠، أو ٨٠ شخصاً.

خطط

استعمل استراتيجية تحديد معقولية الإجابة لحل المسألة.

حل

نسبة عدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار.

١٣ ٪ + ١٥ ٪ + ٢٤ ٪ = ٥٢ ٪

٥٢ ٪ يساوي تقريباً ٥٠ ٪

٥٠ ٪ من ١٤٠ = ٧٠

إذن التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار هو ٧٠ شخصاً.

تحقق

أراجع خطوات الحل، فأجد أن ٧٠ شخصاً هو التقدير الصحيح. إذن الإجابة صحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حل سؤاليمثل الشكلّ نسب ٤ أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على ١٤٠ شخصاً ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار؟ ٦٠، أو ٧٠، أو ٨٠ شخصاً هو

...