0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

تعليم: عدد طلاب مدرسة ٤٢٣ طالباً يسكن ٥٧,٦ ٪ منهم على بعد لا يزيد عن ٥ كم من المدرسة أعط تقديراً منطقياً لعدد الطلاب الذين يسكنون على بعد لا يزيد عن ٥ كم من المدرسة. 

حل السؤال التعليمي التالي /عدد طلاب مدرسة 423 طالباً يسكن 57,6 ٪ منهم على بعد لا يزيد عن 5 كم من المدرسة أعط تقديراً منطقياً لعدد الطلاب الذين يسكنون على بعد لا يزيد عن 5 كم من المدرسة هو؟ 

(1 نقطة)

مرحباً بكم أحبتي الزوار الكرام في موقعنا "7bralmarfh" والذي يقدم لكم أفضل الحلول للأسئلة التعليمية الذي تعتبر من أهم الاسئلة لأنها تتكرر في الاختبارات والتي تشغل بال الكثير من الطلبة ويبحثون عن حلها. وإليكم الإجابة الصحيحة والنموذجية وأيضاً المؤكده للسؤال الآتي من بيت العلم"

عزيزي الباحث تعرف على إجابة :

السؤال التالي /عدد طلاب مدرسة ٤٢٣ طالباً يسكن ٥٧,٦ ٪ منهم على بعد لا يزيد عن ٥ كم من المدرسة أعط تقديراً منطقياً لعدد الطلاب الذين يسكنون على بعد لا يزيد عن ٥ كم من المدرسة؟ 

الإجابة الصحيحة هي :

افهم

عدد طلاب مدرسة ٤٢٣ طالباً، يسكن ٥٧،٦ ٪ منهم على بعد لا يزيد عن ٥ كم من المدرسة أعط تقديراً منطقياً لعدد الطلاب الذين يسكنون على بعد لا يزيد عن ٥ كم من المدرسة.

خطط

استعمل استراتيجية تحديد معقولية الإجابة لحل المسألة.

حل

٥٧،٦ ٪ تساوي تقريباً ٥٨ ٪، ٤٢٣ تساوي تقريباً ٤٢٠

٥٨ ٪ من ٤٢٠ = ٢٤٤

إذن التقدير المنطقي لعدد الطلاب الذين يسكنون على بعد لا يزيد عن ٥ كلم من المدرسة هو ٢٤٤ طالب تقريباً.

تحقق

النسبة ٥٨ ٪ أي أعلى من النصف بمقدار قليل وعدد الطلاب هو ٢٤٤ طالب وهذا العدد أعلى من النصف بمقدار قليل. إذن الإجابة صحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

اختر الإجابة الصحيحةعدد طلاب مدرسة ٤٢٣ طالباً يسكن ٥٧,٦ ٪ منهم على بعد لا يزيد عن ٥ كم من المدرسة أعط تقديراً منطقياً لعدد الطلاب الذين يسكنون على بعد لا يزيد عن ٥ كم من المدرسة

...