0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

أجاب أحمد عن أول ١٥ سؤالاً فقط من أسئلة اختبار العلوم بشكل صحيح إذا علمت أن للسؤال الأول ١٠ درجات وللثاني ٦ درجات ولكل من أسئلة الاختبار الباقية ٤ درجات فما الدرجة التي حصل عليها أحمد. 

هل تبحث عن معرفة حل السؤال التالي /أجاب أحمد عن أول 15 سؤالاً فقط من أسئلة اختبار العلوم بشكل صحيح إذا علمت أن للسؤال الأول 10 درجات وللثاني 6 درجات ولكل من أسئلة الاختبار الباقية 4 درجات فما الدرجة التي حصل عليها أحمد؟ 

(1 نقطة)

مرحباً بكم أحبتي الزوار الكرام في موقعنا "7bralmarfh" والذي يقدم لكم أفضل الحلول للأسئلة التعليمية الذي تعتبر من أهم الاسئلة لأنها تتكرر في الاختبارات والتي تشغل بال الكثير من الطلبة ويبحثون عن حلها. وإليكم الإجابة الصحيحة والنموذجية وأيضاً المؤكده للسؤال الآتي من بيت العلم"

عزيزي الباحث تعرف على إجابة :

السؤال التعليمي التالي /أجاب أحمد عن أول ١٥ سؤالاً فقط من أسئلة اختبار العلوم بشكل صحيح إذا علمت أن للسؤال الأول ١٠ درجات وللثاني ٦ درجات ولكل من أسئلة الاختبار الباقية ٤ درجات فما الدرجة التي حصل عليها أحمد؟ 

الإجابة الصحيحة هي :

عدد الدرجات ل ١٣ سؤال ٤× ١٣ = ٥٢ درجة.

عدد الدرجات التي حصل عليها أحمد = ١٠ + ٦ + ٥٢ = ٦٨ درجة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أجاب أحمد عن أول ١٥ سؤالاً فقط من أسئلة اختبار العلوم بشكل صحيح إذا علمت أن للسؤال الأول ١٠ درجات وللثاني ٦ درجات ولكل من أسئلة الاختبار الباقية ٤ درجات فما الدرجة التي حصل عليها أحمد

...