0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

(وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ) دلت الآية على مصدر من مصادر العقيدة هو.

اختر الإجابة الصحيحة :(وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ) دلت الآية على مصدر من مصادر العقيدة هو؟ 

الخيارات المطروحة هي،، 

أ‌- القرآن الكريم     ب‌- السنة النبوية    ج- إجماع السلف 

(1 نقطة )

مرحباً بكم أحبتي الزوار في موقعكم حبر المعرفة 7bralmarfh الذيُ يأمل لكم أعزائي الطلاب ان تجدوا على موقعكم هذا إجابة لكل أسئلتكم ومبتغى لكل ابحاثكم، بيت العلم لاسيما وقد توافدت إجابة وحلول المناهج الدراسية في كثير من مواقع الويب والتي لا نضمن مدى صحة إجابتهم ومصدرها، فقد تواجدنا هنا في موقعكم حبر المعرفة لنغطي هذه الثغرات ونرفدكم بأصح الحلول وإليكم إجابة السؤال التالي،، 

عزيزي الباحث تعرف على إجابة :

السؤال التعليمي التالي /(وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ) دلت الآية على مصدر من مصادر العقيدة هو؟ 

الإجابة الصحيحة والمؤكده هي :

السنة النبوية. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

(وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ) دلت الآية على مصدر من مصادر العقيدة هو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 4، 2022 في تصنيف تعليم بواسطة حبر المعرفة
...