0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

يحرك سامي سيارة لعبة باستعمال جهاز التحكم عن بعد بسرعة ثابتة، فبدأ بتحريك السيارة عندما كانت على بعد ٥ أقدام منه وبعد ثانيتين أصبح بعدها ٣٥ قدماً. اكتب معادلة خطية لإيجاد بعد السيارة (ف) عن سامي بعد (ن) ثانية.

حل السؤال التعليمي التالي //يحرك سامي سيارة لعبة باستعمال جهاز التحكم عن بعد بسرعة ثابتة، فبدأ بتحريك السيارة عندما كانت على بعد 5 أقدام منه وبعد ثانيتين أصبح بعدها 35 قدماً. اكتب معادلة خطية لإيجاد بعد السيارة (ف) عن سامي بعد (ن) ثانية هو؟ 

(1 نقطة)

مرحباً بكم أحبتي الزوار الكرام في موقعنا "7bralmarfh" والذي يقدم لكم أفضل الحلول للأسئلة التعليمية الذي تعتبر من أهم الاسئلة لأنها تتكرر في الاختبارات والتي تشغل بال الكثير من الطلبة ويبحثون عن حلها. وإليكم الإجابة الصحيحة والنموذجية وأيضاً المؤكده للسؤال الآتي من بيت العلم :

إجابة سؤال يحرك سامي سيارة لعبة باستعمال جهاز التحكم عن بعد بسرعة ثابتة، فبدأ بتحريك السيارة عندما كانت على بعد ٥ أقدام منه وبعد ثانيتين أصبح بعدها ٣٥ قدماً. اكتب معادلة خطية لإيجاد بعد السيارة (ف) عن سامي بعد (ن) ثانية؟ 

الإجابة الصحيحة والمؤكده هي،، 

المعادلة الخطية هي: ف = ١٥ن + ٥

ب) قدر المسافة التي تقطعها السيارة بعد ١٠ ثوان.

المسافة التي تقطعها السيارة في ١٠ ثوان هي:

ف = ١٥ن + ٥

ف = ١٥ × ١٠ + ٥

ف = ١٥٠ + ٥

ف = ١٥٥ قدم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

يحرك سامي سيارة لعبة باستعمال جهاز التحكم عن بعد بسرعة ثابتة، فبدأ بتحريك السيارة عندما كانت على بعد ٥ أقدام منه وبعد ثانيتين أصبح بعدها ٣٥ قدماً. اكتب معادلة خطية لإيجاد بعد السيارة (ف) عن سامي بعد (ن) ثانية

...