0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

١٦ تلميذ يقع تاريخ ميلادهم خلال النصف الأول من العام، و١٤ تلميذ يقع تاريخ ميلادهم خلال النصف الثاني من العام ما نسبة عدد التلاميذ الذين يقع تاريخ ميلادهم خلال النصف الأول من العام إلى مجموعة التلاميذ المذكورين 

اختر الإجابة الصحيحة :16 تلميذ يقع تاريخ ميلادهم خلال النصف الأول من العام، و14 تلميذ يقع تاريخ ميلادهم خلال النصف الثاني من العام ما نسبة عدد التلاميذ الذين يقع تاريخ ميلادهم خلال النصف الأول من العام إلى مجموعة التلاميذ المذكورين ؟ 

(1 نقطة )

مرحباً بكم أحبتي الزوار على موقعنا موقع "حبر المعرفة" والذي يقدم لكم الحلول الصحيحة والمؤكده من قبل كادر متخصص من المعلمين والمعلمات المتميزين في عدة تخصصات ولجميع المراحل التعليمية. ومن هنا "بيت العلم" أحبتي الطلبة نجيب على سؤالكم المطروح وهو ،، 

عزيزي الباحث تعرف على إجابة :

السؤال التعليمي التالي /١٦ تلميذ يقع تاريخ ميلادهم خلال النصف الأول من العام، و١٤ تلميذ يقع تاريخ ميلادهم خلال النصف الثاني من العام ما نسبة عدد التلاميذ الذين يقع تاريخ ميلادهم خلال النصف الأول من العام إلى مجموعة التلاميذ المذكورين ؟ 

الإجابة الصحيحة والنموذجية هي /

٣٠/١٦. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حل السؤال المطروح١٦ تلميذ يقع تاريخ ميلادهم خلال النصف الأول من العام، و١٤ تلميذ يقع تاريخ ميلادهم خلال النصف الثاني من العام ما نسبة عدد التلاميذ الذين يقع تاريخ ميلادهم خلال النصف الأول من العام إلى مجموعة التلاميذ المذكورين هو؟ 

...