0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

يسري تيار كهربائي مقداره 5.0A في سلك مستقيم موضوع عموديا على مجال مغناطيسي منتظم فاذا كانت القوة المغناطيسية المؤثرة في جزء من السلك طوله 0.10m   من السلك تساوي 30N فان شدة المجال المغناطيسي تساوي:

اختر الإجابة الصحيحة :يسري تيار كهربائي مقداره ٥.٠A في سلك مستقيم موضوع عموديا على مجال مغناطيسي منتظم فاذا كانت القوة المغناطيسية المؤثرة في جزء من السلك طوله ٠.١٠m   من السلك تساوي ٣٠N فان شدة المجال المغناطيسي تساوي؟ 

(1 نقطة)

50N

60N

70N

80N

نرتجي دائما إفادة الباحث والإسهام في تحسين دور التعليم عن بُعد برفع ايجابيات حصول المتعلم عما يريد من إجابات وحلول واختبارات وواجبات وانشطة وكل ما تتطلبة العملية التعليمية لجميع المراحل الدراسية، ونتمنى عبر موقع حبر المعرفة المساهمة بتبادل الأسئلة والإجابات من خلال الأبلات المختصات بالعمل في الموقع والباحث من طلبة العلم.

إجابة السؤال التعليمي التالي :

يسري تيار كهربائي مقداره 5.0A في سلك مستقيم موضوع عموديا على مجال مغناطيسي منتظم فاذا كانت القوة المغناطيسية المؤثرة في جزء من السلك طوله 0.10m   من السلك تساوي 30N فان شدة المجال المغناطيسي تساوي هو؟ 

الجواب المعتمد رسمياً هو :

60N. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

يسري تيار كهربائي مقداره 5.0A في سلك مستقيم موضوع عموديا على مجال مغناطيسي منتظم فاذا كانت القوة المغناطيسية المؤثرة في جزء من السلك طوله 0.10m   من السلك تساوي 30N فان شدة المجال المغناطيسي تساوي

...