0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

أكتب إجابتك في الفراغ الذي يلي كل سؤال مما يأتي :1.طبق:شخص الطبيب مرض شخص بأنه مصاب بعدوى بكتيرية، فما الاختبار الذي يجب أن يتم قبل أن يصف له مضادا حيوياً؟ لماذا يجب أن يتم هذا الاختبار 

حل السؤال التعليمي التالي/شخص الطبيب مرض شخص بأنه مصاب بعدوى بكتيرية، فما الاختبار الذي يجب أن يتم قبل أن يصف له مضادا حيوياً؟ لماذا يجب أن يتم هذا الاختبار ؟ 

(1 نقطة )

مرحباً بكم أحبتي الزوار على موقعنا موقع "حبر المعرفة" والذي يقدم لكم الحلول الصحيحة والمؤكده من قبل كادر متخصص من المعلمين والمعلمات المتميزين في عدة تخصصات ولجميع المراحل التعليمية. ومن هنا أحبتي الطلبة نجيب على سؤالكم المطروح وهو 

اختر الإجابة الصحيحة، شخص الطبيب مرض شخص بأنه مصاب بعدوى بكتيرية، فما الاختبار الذي يجب أن يتم قبل أن يصف له مضادا حيوياً؟ لماذا يجب أن يتم هذا الاختبار ؟ 

نأمل أن نكون قد اعطيناكم الإجابة الصحيحة على سؤالكم وللسؤال والاستفسار نرجوا منكم الدخول على الموقع التالي 7bralmarfh وبإذن الله سوف تصلكم الإجابة الصحيحة. 

إجابة سؤال شخص الطبيب مرض شخص بأنه مصاب بعدوى بكتيرية، فما الاختبار الذي يجب أن يتم قبل أن يصف له مضادا حيوياً؟ لماذا يجب أن يتم هذا الاختبار ؟ 

الإجابة الصحيحة هي،، 

يؤدي حفظ الطعام في الثلاجة إلى إبطاء نمو البكتيريا. فدرجات الحرارة مابين 5 درجات مئوية و 36 درجة مئوية تسمى( منطقة الخطر ) حيث يمكن أن تنمو البكتيريا الموجودة على الطعام إلى درجة تجعل الشخص مريضا. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

شخص الطبيب مرض شخص بأنه مصاب بعدوى بكتيرية، فما الاختبار الذي يجب أن يتم قبل أن يصف له مضادا حيوياً؟ لماذا يجب أن يتم هذا الاختبار

اسئلة متعلقة

...