0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

ابحث عن أحد علماء المسلمين مستعينا بمصدرين على الأقل من مصادر المعلومات ودون عشر حقائق حول هذا العالم ثم أكتب سيرته الذاتيه باختصار مستخدما برنامج معالج النصوص 

حل السؤال التعليمي التالي/ابحث عن أحد علماء المسلمين مستعينا بمصدرين على الأقل من مصادر المعلومات ودون عشر حقائق حول هذا العالم ثم أكتب سيرته الذاتيه باختصار مستخدما برنامج معالج النصوص هو ؟ 

(1 نقطة )

مرحباً بكم أحبتي الزوار على موقعنا موقع "حبر المعرفة" والذي يقدم لكم الحلول الصحيحة والمؤكده من قبل كادر متخصص من المعلمين والمعلمات المتميزين في عدة تخصصات ولجميع المراحل التعليمية. ومن هنا أحبتي الطلبة نجيب على سؤالكم المطروح وهو 

اختر الإجابة الصحيحة، ابحث عن أحد علماء المسلمين مستعينا بمصدرين على الأقل من مصادر المعلومات ودون عشر حقائق حول هذا العالم ثم أكتب سيرته الذاتيه باختصار مستخدما برنامج معالج النصوص ؟ 

نأمل أن نكون قد اعطيناكم الإجابة الصحيحة على سؤالكم وللسؤال والاستفسار نرجوا منكم الدخول على الموقع التالي 7bralmarfh وبإذن الله سوف تصلكم الإجابة الصحيحة. 

إجابة سؤال ابحث عن أحد علماء المسلمين مستعينا بمصدرين على الأقل من مصادر المعلومات ودون عشر حقائق حول هذا العالم ثم أكتب سيرته الذاتيه باختصار مستخدما برنامج معالج النصوص ؟ 

الإجابة الصحيحة هي،، 

العالم المسلم الحسن بن الهيثم هو العالم العربي محمد بن الحسن بن الحسن بن الهيثم ابو علي البصري عالم بصريات وهندسة له العديد من المؤلفات والمكتشفات العلمية التي اكدها العالم الحديث ولد بن الهيثم في مدينة البصرة في العراق سنة 354 هج965ميلادية في عصر كان يشهد ازدهارا في مختلف العلوم من رياضيات وفلك وطب وغيرها، هناك انكب على دراسة الهندسة والبصريات. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ابحث عن أحد علماء المسلمين مستعينا بمصدرين على الأقل من مصادر المعلومات ودون عشر حقائق حول هذا العالم ثم أكتب سيرته الذاتيه باختصار مستخدما برنامج معالج النصوص 

...