0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

محلول(أ) يتكون من 5 جرام كلوريد الصوديوم مذابة في 100 جرام ماء، محلول(ب) يتكون من 25 جرام كلوريد الصوديوم مذابة في 100 جرام ماء أي العبارات التالية صحيحة:

حل السؤال التعليمي التالي/محلول(أ) يتكون من 5 جرام كلوريد الصوديوم مذابة في 100 جرام ماء، محلول(ب) يتكون من 25 جرام كلوريد الصوديوم مذابة في 100 جرام ماء أي العبارات التالية صحيحة ؟ 

(1 نقطة )

مرحباً بكم أحبتي الزوار الكرام في موقعنا "حبر المعرفة" والذي نأمل أن نوافيكم بالإجابات الصحيحة والدقيقة من قبل كادر متخصص من المعلمين والمعلمات المتميزين في عدة تخصصات ولجميع المراحل التعليمية، وإليكم حل السؤال المطروح وهو 

اختر الإجابة الصحيحة، محلول(أ) يتكون من ٥ جرام كلوريد الصوديوم مذابة في ١٠٠ جرام ماء، محلول(ب) يتكون من ٢٥ جرام كلوريد الصوديوم مذابة في ١٠٠ جرام ماء أي العبارات التالية صحيحة ؟ 

نأمل أن نكون قد اعطيناكم الإجابة الصحيحة على سؤالكم وللسؤال والاستفسار نرجوا منكم الدخول على الموقع التالي 7bralmarfh وبإذن الله سوف تصلكم الإجابة الصحيحة. 

إجابة سؤال محلول(أ) يتكون من 5 جرام كلوريد الصوديوم مذابة في 100 جرام ماء، محلول(ب) يتكون من 25 جرام كلوريد الصوديوم مذابة في 100 جرام ماء أي العبارات التالية صحيحة ؟ 

الإجابة الصحيحة هي،، 

محلول (ب) مركز. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

محلول(أ) يتكون من 5 جرام كلوريد الصوديوم مذابة في 100 جرام ماء، محلول(ب) يتكون من 25 جرام كلوريد الصوديوم مذابة في 100 جرام ماء أي العبارات التالية صحيحة

...