0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

تطلق كلمة (حقيقة) على الأخبار والمعلومات الصحيحة والواقعية بينما تطلق كلمة (رأي) على وجهة النظر أو (الرأي). فأي العبارات التالية حقيقة وأيها رأي مع الاستفادة من المثال:

هل تبحث عن معرفة حل السؤال التالي /تطلق كلمة (حقيقة) على الأخبار والمعلومات الصحيحة والواقعية بينما تطلق كلمة (رأي) على وجهة النظر أو (الرأي). فأي العبارات التالية حقيقة وأيها رأي مع الاستفادة من المثال ؟ 

مرحباً بكم أحبتي الزوار الكرام في موقعنا "حبر المعرفة" والذي نأمل أن نوافيكم بالإجابات الصحيحة والدقيقة من قبل كادر متخصص من المعلمين والمعلمات المتميزين في عدة تخصصات ولجميع المراحل التعليمية، وإليكم حل السؤال المطروح وهو 

اختر الإجابة الصحيحة، تطلق كلمة (حقيقة) على الأخبار والمعلومات الصحيحة والواقعية بينما تطلق كلمة (رأي) على وجهة النظر أو (الرأي). فأي العبارات التالية حقيقة وأيها رأي مع الاستفادة من المثال ؟ 

نأمل أن نكون قد اعطيناكم الإجابة الصحيحة على سؤالكم وللسؤال والاستفسار نرجوا منكم الدخول على الموقع التالي 7bralmarfh وبإذن الله سوف تصلكم الإجابة الصحيحة.

إجابة سؤال تطلق كلمة (حقيقة) على الأخبار والمعلومات الصحيحة والواقعية بينما تطلق كلمة (رأي) على وجهة النظر أو (الرأي). فأي العبارات التالية حقيقة وأيها رأي مع الاستفادة من المثال ؟ 

الإجابة الصحيحة هي،، 

أ - تتميز بلادنا بسعة مساحتها.(حقيقة).

ب - في نظري أن النشيد الوطني يزرع في نفوسنا المبادئ والقيم والمثل.(رأي).

ج - الخونة والمتآمرون من ألد أعداء الوطن.(حقيقة).

د - قامت بلادنا منذ عهدها الأول على شريعة الله وسنة نبيه الأمين.(حقيقة).

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تطلق كلمة (حقيقة) على الأخبار والمعلومات الصحيحة والواقعية بينما تطلق كلمة (رأي) على وجهة النظر أو (الرأي). فأي العبارات التالية حقيقة وأيها رأي مع الاستفادة من المثال

...