0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام فكم منشورا وزع ذلك اليوم. 

اختر الإجابة الصحيحة يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام فكم منشورا وزع ذلك اليوم. 

أسعد الله أوقاتكم زوارنا الكرام في موقعنا 7bralmarfh الذي يقدم لكم جميع الحلول للمعلومات العامة والثقافية والمناهج الدراسية لجميع المراحل، والألغاز بجميع انواعها، الشعبية والثقافية والعلمية، وحلول الألعاب بكآفة أشكالها وأنواعها ومن هنا تجد إجابة السؤال في المربع المخصص للإجابة في الأسفل. 

إجابة سؤال يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام فكم منشورا وزع ذلك اليوم. 

الإجابة هي، 

٢٨٠ منشورا

حل سؤال يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام فكم منشورا وزع ذلك اليوم. الإجابة الصحيحة هي، ٢٨٠ منشورا. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام فكم منشورا وزع ذلك اليوم

...