0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

أحمد رياضي، فبنيته الجسدية قوية-وليد رياضي فبنيته الجسدية قوية-صالح رياضي فبنيته الجسدية قوية -إذن:..... النتيجة الصحيحة التي تناسب القضية السابقة:

حل السؤال التعليمي التالي //أحمد رياضي، فبنيته الجسدية قوية-وليد رياضي فبنيته الجسدية قوية-صالح رياضي فبنيته الجسدية قوية -إذن:..... النتيجة الصحيحة التي تناسب القضية السابقة ؟ 

الخيارات المطروحة هي،، 

الرياضة مُفيدة ، وليد وصالح وأحمد بنيتهم قوية ، كل الرياضيين بنيتهم الجسدية قوية.

(1 نقطة )

مرحباً بكم أحبتي الزوار على موقعنا موقع "حبر المعرفة" والذي يقدم لكم الحلول الصحيحة والمؤكده من قبل كادر متخصص من المعلمين والمعلمات المتميزين في عدة تخصصات ولجميع المراحل التعليمية. ابتدائية، مرحلة متوسطة، والمرحلة الثانوية. ومن هنا أحبتي الطلبة نجيب على سؤالكم المطروح وهو 

اختر الإجابة الصحيحة، أحمد رياضي، فبنيته الجسدية قوية-وليد رياضي فبنيته الجسدية قوية-صالح رياضي فبنيته الجسدية قوية -إذن:..... النتيجة الصحيحة التي تناسب القضية السابقة ؟ 

نأمل أن نكون قد اعطيناكم الإجابة الصحيحة على سؤالكم وللسؤال والاستفسار نرجوا منكم الدخول على الموقع التالي 7bralmarfh وبإذن الله سوف تصلكم الإجابة الصحيحة. 

إجابة سؤال أحمد رياضي، فبنيته الجسدية قوية-وليد رياضي فبنيته الجسدية قوية-صالح رياضي فبنيته الجسدية قوية -إذن:..... النتيجة الصحيحة التي تناسب القضية السابقة ؟ 

الإجابة الصحيحة هي،، 

كل الرياضيين بنيتهم الجسدية قوية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أحمد رياضي، فبنيته الجسدية قوية-وليد رياضي فبنيته الجسدية قوية-صالح رياضي فبنيته الجسدية قوية -إذن:..... النتيجة الصحيحة التي تناسب القضية السابقة

...