0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

جمعت مريم بيانات لتحدد عدد الكتب التي تستعيرها طالبات صفها من المكتبة كل أسبوع وسجلت بياناتها في صورة مجموعة أزواج مرتبة. لتكن س عدد الكتب التي استعارتها الطالبات من المكتبة ص عدد الطالبات اللواتي استعرن س کتابا والعلاقة مبينة بالمخطط السهمي. اختر من مجموعة الأزواج المرتبة التالية ما يمثل هذه العلاقة. 

اختر الإجابة الصحيحة جمعت مريم بيانات لتحدد عدد الكتب التي تستعيرها طالبات صفها من المكتبة كل أسبوع وسجلت بياناتها في صورة مجموعة أزواج مرتبة. لتكن س عدد الكتب التي استعارتها الطالبات من المكتبة ص عدد الطالبات اللواتي استعرن س کتابا والعلاقة مبينة بالمخطط السهمي. اختر من مجموعة الأزواج المرتبة التالية ما يمثل هذه العلاقة. 

أسعد الله أوقاتكم زوارنا الكرام في موقعنا 7bralmarfh الذي يقدم لكم جميع الحلول للمعلومات العامة والثقافية والمناهج الدراسية لجميع المراحل، والألغاز بجميع انواعها، الشعبية والثقافية والعلمية، وحلول الألعاب بكآفة أشكالها وأنواعها ومن هنا تجد إجابة السؤال في المربع المخصص للإجابة في الأسفل. 

إجابة سؤال جمعت مريم بيانات لتحدد عدد الكتب التي تستعيرها طالبات صفها من المكتبة كل أسبوع وسجلت بياناتها في صورة مجموعة أزواج مرتبة. لتكن س عدد الكتب التي استعارتها الطالبات من المكتبة ص عدد الطالبات اللواتي استعرن س کتابا والعلاقة مبينة بالمخطط السهمي. اختر من مجموعة الأزواج المرتبة التالية ما يمثل هذه العلاقة.

الخيارات المطروحة هي، 

(٨،١) ، (١،٨)، (١١،٥) ، (١١،٠)

حل سؤال جمعت مريم بيانات لتحدد عدد الكتب التي تستعيرها طالبات صفها من المكتبة كل أسبوع وسجلت بياناتها في صورة مجموعة أزواج مرتبة. لتكن س عدد الكتب التي استعارتها الطالبات من المكتبة ص عدد الطالبات اللواتي استعرن س کتابا والعلاقة مبينة بالمخطط السهمي. اختر من مجموعة الأزواج المرتبة التالية ما يمثل هذه العلاقة. الإجابة الصحيحة هي، عزيزي الطالب ساعد زملائك في إيجاد الحل. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

جمعت مريم بيانات لتحدد عدد الكتب التي تستعيرها طالبات صفها من المكتبة كل أسبوع وسجلت بياناتها في صورة مجموعة أزواج مرتبة. لتكن س عدد الكتب التي استعارتها الطالبات من المكتبة ص عدد الطالبات اللواتي استعرن س کتابا والعلاقة مبينة بالمخطط السهمي. اختر من مجموعة الأزواج المرتبة التالية ما يمثل هذه العلاقة

...