0 تصويتات
في تصنيف الغاز وأحاجي بواسطة
حديقة تتكون من البرتقال والكرز واليوسفي والتفاح شجر البرتقال يتضاعف 6 مرات عن الشجر الخاص بالكرز في حين أن شجر الكرز يعادل ثلث أشجار اليوسفي وفي النهاية عدد الأشجار الخاصة باليوسفي يقل عن إحصاءات شجر التفاح ليس بشجرة واحدة ولكن اثنان فكم من شجرة تتوافر لكل نوع.

لغز حديقة تتكون من البرتقال والكرز واليوسفي والتفاح شجر البرتقال يتضاعف 6 مرات عن الشجر الخاص بالكرز في حين أن شجر الكرز يعادل ثلث أشجار اليوسفي وفي النهاية عدد الأشجار الخاصة باليوسفي يقل عن إحصاءات شجر التفاح ليس بشجرة واحدة ولكن اثنان فكم من شجرة تتوافر لكل نوع.

طابت أوقاتكم في موقع 7bralmarfh الذي يقدم لكم جميع الحلول للمعلومات العامة والثقافية والمناهج الدراسية لجميع المراحل الدراسية، والألغاز بجميع انواعها، الشعبية والثقافية والعلمية، وحلول الألعاب بكافة أشكالها ومن هنا تجد إجابة السؤال في المربع المخصص للإجابة.

 الألغاز الرياضية هي التي تحتاج منك كما ذكرنا سابقًا معلومات بسيطة عن الأرقام والعمليات الحسابية ومن هذه الألغاز هذا اللغز المطروح أمامك.

حل لغز حديقة تتكون من البرتقال والكرز واليوسفي والتفاح شجر البرتقال يتضاعف 6 مرات عن الشجر الخاص بالكرز في حين أن شجر الكرز يعادل ثلث أشجار اليوسفي وفي النهاية عدد الأشجار الخاصة باليوسفي يقل عن إحصاءات شجر التفاح ليس بشجرة واحدة ولكن اثنان فكم من شجرة تتوافر لكل نوع؟

الإجابة الصحيحة هي :

البرتقال= 90 الكرز= 15

اليوسفي: 45 التفاح= 47

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل لغز حديقة تتكون من البرتقال والكرز واليوسفي والتفاح شجر البرتقال يتضاعف 6 مرات عن الشجر الخاص بالكرز في حين أن شجر الكرز يعادل ثلث أشجار اليوسفي وفي النهاية عدد الأشجار الخاصة باليوسفي يقل عن إحصاءات شجر التفاح ليس بشجرة واحدة ولكن اثنان فكم من شجرة تتوافر لكل نوع
...