0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
من هو الصحابي الجليل الذي اشار على النبي صلى الله عليه وسلم بشان اطلاق سراح اسرى بدر مقابل فديه او تعليم عشره من المسلمين.

مرحباً بكم في موقعكم حبر المعرفة 7bralmarfh الذي يأمل لكم أعزائي الطلاب ان تجدوا على موقعكم هذا إجابة لكل أسئلتكم ومبتغى لكل ابحاثكم، لاسيما وقد توافدت إجابة وحلول المناهج الدراسية في كثير من مواقع الويب والتي لا نضمن مدى صحة إجابتهم ومصدرها، فقد تواجدنا هنا في موقعكم حبر المعرفة لنغطي هذه الثغرات ونرفدكم بأصح الحلول.

إختر الإجابة الصحيحة من هو الصحابي الجليل الذي اشار على النبي صلى الله عليه وسلم بشان اطلاق سراح اسرى بدر مقابل فديه او تعليم عشره من المسلمين.

ليكن بمعلومكم اعزائي الطلاب بأنكم ستجدون هنا في موقعكم حبر المعرفة إجابة كل جديد، ونيل كل طلباتكم فنحن نسهل عليكم عملية البحث ولن نتوانى عن تلبية طلبات الزائر بأيسر الطرق وأسرعها، وعلى الله فليتوكل المؤمنون وإليكم الآن حل السؤال التعليمي : من هو الصحابي الجليل الذي اشار على النبي صلى الله عليه وسلم بشان اطلاق سراح اسرى بدر مقابل فديه او تعليم عشره من المسلمين.

إجابة سؤال من هو الصحابي الجليل الذي اشار على النبي صلى الله عليه وسلم بشان اطلاق سراح اسرى بدر مقابل فديه او تعليم عشره من المسلمين؟

الإجابة الصحيحة هي،

أبو بكر الصديق رضي الله عنه.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو الصحابي الجليل الذي اشار على النبي صلى الله عليه وسلم بشان اطلاق سراح اسرى بدر مقابل فديه او تعليم عشره من المسلمين
...