0 تصويتات
في تصنيف الغاز وأحاجي بواسطة

حل لغز 100 طائر بيعت جميعاً بـ 100 جنيه إذا كان ثمن الصقر 5 جنيه وثمن الحمامة جنيه واحد، وثمن كل عشرين غراب جنيه واحد فقط.. فما عدد الذي بيع من كل نوع من الانواع الثلاثة. 

أهلا بكم في موقعكم حبر المعرفة 7bralmarfh 

الذي يأمل لكل الطلاب والباحثين ان يجدو على موقعهم هذا إجابة كل اسئلتهم والغازهم ومبتغى ابحاثهم، لا سيما وقد توافدة إجابات وحلول المناهج الدراسية والألغاز في كثير من مواقع الويب التي لانضمن مدى صحة اجاباتهم ومصدرها، فقد تواجدنا هنا لنغطي هذه الثغرات ونرفد الباحث بالمحتوى الصحيح والاكيد. 

ليكن بعلمكم أعزائي الباحثون بأنكم ستجدون في موقعكم هذا إجابة كل جديد، و نيل كل مرادكم في حبر المعرفة الذي يسهل عليكم عملية البحث والذي لن يتوانى عن تلبية طلبات الزائر بأيسر الطرق واسرعها وعلى الله فل يتوكل المؤمنون واليكم الآن حل اللغز الذهني:

100 طائر بيعت جميعاً بـ 100 جنيه. إذا كان ثمن الصقر 5 جنيه، وثمن الحمامة جنيه واحد، وثمن كل عشرين غراب جنيه واحد فقط.. فما عدد الذي بيع من كل نوع من الانواع الثلاثة ؟!

الإجابة الصحيحة لحل اللغز هي عدد الصقور: 1 وعدد الحمام: 1 وعدد الغربان: 80.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل لغز 100 طائر بيعت جميعاً بـ 100 جنيه إذا كان ثمن الصقر 5 جنيه وثمن الحمامة جنيه واحد، وثمن كل عشرين غراب جنيه واحد فقط.. فما عدد الذي بيع من كل نوع من الانواع الثلاثة
...