0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

يسمى القسم الجنوبي من المرتفعات الغربية

هل تبحث عن معرفة حل السؤال التالي // يسمى القسم الجنوبي من المرتفعات الغربية ؟ 

يوجد الكثير من التضاريس الموجودة على سطح الأرض والمتعدده في أشكالها وأنواعها، وتتواجد في مختلف المناطق على سطح الأرض ومن أهمها السلاسل الجبلية حيث تتنوع في أماكن تواجدها ومنها جبال السروات وهي إحدى الجبال الموجودة في المملكة العربية السعودية وتكمن أهميتها بوجود مجموعة من الأودية الموجودة بينها منها الأودية والبحيرات مثل وادي كونونة، وتوجد هاذه الجبال في الجهة المقابلة الساحل الغربي لمنطقة شبة الجزيرة العربية في قارة آسيا، تبدأ من الحدود الأردنية وتمر بخليج عدن والسعودية واليمن. 

(1 نقطة )

مرحباً بكم أحبتي الزوار على موقعنا موقع "حبر المعرفة" والذي يقدم لكم الحلول الصحيحة والمؤكده من قبل كادر متخصص من المعلمين والمعلمات المتميزين في عدة تخصصات ولجميع المراحل التعليمية. ابتدائية، مرحلة متوسطة، والمرحلة الثانوية. ومن هنا أحبتي الطلبة نجيب على سؤالكم المطروح وهو 

اختر الإجابة الصحيحة، يسمى القسم الجنوبي من المرتفعات الغربية ؟ 

نأمل أن نكون قد اعطيناكم الإجابة الصحيحة على سؤالكم وللسؤال والاستفسار نرجوا منكم الدخول على الموقع التالي 7bralmarfh وبإذن الله سوف تصلكم الإجابة الصحيحة. 

إجابة السؤال يسمى القسم الجنوبي من المرتفعات الغربية هي ؟ 

تعتبر جبال السروات إحدى السلاسل الجبلية الموجودة في المملكة العربية السعودية وتشكلت بسبب التصدع الذي حصل في البحر الأحمر، وترتفع هذه الجبال كلما اتجهنا إلى الجنوب وأعلى قمه فيها هي قمة النبي شعيب والذي يبلغ ارتفاعها أكثر من ٣,٦٦٦ متراً. 

الإجابة الصحيحة هي :

جبال السروات. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

يسمى القسم الجنوبي من المرتفعات الغربية

...