0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
قال عليه الصلاة والسلام: (إذا جاءكم من ترضون دينه وخُلُقه فزوجوه) يدل على المعايير المهمة التي ينبغي على الفتاة مراعاتها عند القبول بشريك حياتها:

إختر الإجابة الصحيحة قال عليه الصلاة والسلام: (إذا جاءكم من ترضون دينه وخُلُقه فزوجوه) يدل على المعايير المهمة التي ينبغي على الفتاة مراعاتها عند القبول بشريك حياتها. الخيارات المطروحة هي،

الخلْق والدين.

الخُلُق والدين.

المال والدين.

الحسب والدين.

حل سؤال قال عليه الصلاة والسلام: (إذا جاءكم من ترضون دينه وخُلُقه فزوجوه) يدل على المعايير المهمة التي ينبغي على الفتاة مراعاتها عند القبول بشريك حياتها.

طابت أوقاتكم في موقع 7bralmarfh الذي يقدم لكم جميع الحلول للمعلومات العامة والثقافية والمناهج الدراسية لجميع المراحل الدراسية، والألغاز بجميع انواعها، الشعبية والثقافية والعلمية، وحلول الألعاب بكآفة أشكالها ومن هنا تجد إجابة السؤال في المربع المخصص للإجابة.

إجابة سؤال قال عليه الصلاة والسلام: (إذا جاءكم من ترضون دينه وخُلُقه فزوجوه) يدل على المعايير المهمة التي ينبغي على الفتاة مراعاتها عند القبول بشريك حياتها؟

الإجابة الصحيحة هي،

الخُلُق والدين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
قال عليه الصلاة والسلام: (إذا جاءكم من ترضون دينه وخُلُقه فزوجوه) يدل على المعايير المهمة التي ينبغي على الفتاة مراعاتها عند القبول بشريك حياتها
...